Sirius Algeria
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علاقة القمر بالانسان ,,,

اذهب الى الأسفل

علاقة القمر بالانسان ,,, Empty علاقة القمر بالانسان ,,,

مُساهمة من طرف وليد في الأربعاء ديسمبر 22, 2010 9:13 am

السلام عليكم ,,, سكان كوكب الشعرى ,,,المتميزين ,,,,,,,,,,
أرجو أن تكونوا في أحسن أحوالكم ...


سمعنا كثيرا عن اكتمال القمر و علا قته بنفسية الانسان ...
و كثيرا ما يبدو الامر غريبا بعض الشيئ ...بالقدر الذي يبدو عليه حينما أقول أن الأسطورة التي تداولها الناس حول " الرجل المستذئب" وجدت قليلا من الحقيقة في دراسة علمية حديثة في استراليا .وذكرت الدراسة التي أجريت فى أحدى مستشفيات سيدنى بأستراليا أن اكتمال القمر قد يحول الإنسان إلى "رجل ذئب" لاسيما أنه يخرج ما بداخله من شر .
ونقلت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية عن الدراسة أن الانسان قد تنتابه أعراض مشابهة للرجل الذئب ، لكنها قالت إن ذلك لا يعني تحوله إلى رجل ذئب كما في الأفلام الأمريكية .
وتشير الدراسة التي أجريت على 91 مريضا اصابتهم أعراض عنف واضطربات سلوكية شبيهة بسلوكيات الرجل الذئب.
واوضحت أحد الممرضات التى تعمل مع الفريق العلمى أن ربع حالات الدراسة حدثت فى وقت اكتمال القمر، وقام هؤلاء المرضى بالهجوم على الأطباء مثلما يفعل الحيوانات ، مما اضطر الأطباء لتخدير المرضى لحماية أنفسهم.
وذكرت الدراسة أن معظم أعراض الرجل الذئب في القرن 21 تحدث بسبب الأفراط في تناول المخدرات والكحول.

و من الطريف في بيان علاقة ضوء القمر بالصحة النفسية للإنسان أن أذكر أيضا تلك المحاولة التى قام بها أحد الأطباء في مدينة ميامي بأمريكا حيث أوضح أن هناك ارتباطاً قويا ًبين اكتمال دورة القمر وأعمال العنف لدى البشر حيث اتضح له من التحليلات والاحصائيات البيانية التى قام بها والتى تحصل عليها من سجلات الحوادث في المستشفيات ومراكز الشرطة بعد ربط تواريخها بالأيام القمرية _اتضح له أن معدلات الجرائم وحالات الإنتحار وحوادث السيارات المهلكة مرتبطة باكتمال دورة القمر، كما أن الأفراد الذين يعانون من عدم الاستقرار النفسي والاضطرابات النفسية ومرضى ازدواج الشخصية والمُسنون أكثر عرضة للتأثر بضوء القمر،كما أشارت الدراسات إلى أن أكبر نسبة للطلاق والمخاصمات العنيفة في عدة مدن تكون في منتصف الشهر عند اكتمال القمر.أخذ الدكتور يفكر عن سبب معقول لهذه الظاهرة وتفسير علمى معقول ومقبول لنتائجه.فقال إن مياه المحيطات والبحار تتأثر تأثراً ملحوظاً بجاذبية القمر ( في عملية المد والجزر ) وعليـــه فإن جسم الإنسان تشكل المياه فيه نسبة تزيد على 80%من مكوناته ممثلة فى سوائل الأنسجة والخلايا والدم ....ولا يستبعد إذاً أن يتأثر بجاذبية القمر.ومن هنا نلتمس العلاج النبوي لحل مثل هذه الظاهرة ...........و المتمثلة في؟؟؟؟؟

أتعرفون ماذا؟؟؟؟

صيام الأيام البيض من كل شهر قمري 13 ;14; 15 ،فلعل من الحكمة فى هذا أن الصيام بما فيه من امتناع عن تناول الماء يعمل على خفض نسبة الماء في الجسم خلال هذه الفترة التى يبلغ تأثير القمر فيها على الإنسان مداه،فيكتسب الإنسان من وراء ذلك الصفاء النفسي والاستقرار ، ويتفادى تأثيرالجاذبية، وفي ذلك من الإعجاز العلمى للسنة النبوية الشريفة ما فيه.فسبحان الله إن الصوم وسيلة للسيطرة على قوىالنفس حتى لا يقع في معصية، فيتقرب إلى الله به ، ويسيطر على قوى جسده ونزعاتها.وتحصل له بذلك الراحة والصحة النفسية التى يتمناها كل انسان و الله أعلم . سبحااااااااااان الواحد الأحد الفرد الصمد .



علاقة القمر بالانسان ,,, Aln3esa-1249454716
وليد
وليد

عدد المساهمات : 152
نقاط : 219
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علاقة القمر بالانسان ,,, Empty رد: علاقة القمر بالانسان ,,,

مُساهمة من طرف Milissa في الخميس ديسمبر 23, 2010 2:31 am

Wink فعلا ظاهرة عجيبة فيها جزء من الصحة .... و لو ان الامركيين كثيرا ما يبالغون لتاثرهم بافلامهم الخيالية .What a Face .... على كل حال لله في خلقه شؤون
Milissa
Milissa

عدد المساهمات : 229
نقاط : 246
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى